02-11-2020

التوابل السحرية التي يمكن أن تضاعف ثلاث مرات من فقدان الوزن!

Astuces

التوابل السحرية التي يمكن أن تضاعف ثلاث مرات من فقدان الوزن!

التوابل السحرية التي يمكن أن تضاعف ثلاث مرات من فقدان الوزن!

من المؤكد أنك قمت بطهي الكمون دون أن تشك للحظة في أن هذه التوابل لها فوائد تنحيف. ومع ذلك ، فقد أثبتت دراسة فعالية الكمون في إنقاص الوزن أثناء اتباع نظام غذائي. هل أنت فضولي لمعرفة المزيد؟ نشرح كل شيء عن هذه البهارات التي تجعلك تفقد الوزن وكيف تستهلكها للاستفادة من مزايا التخسيس هذه.

الكمون يعزز فقدان الوزن

ثبت علميا! أجرت جامعة العلوم الطبية في إيران دراسة عام 2014 توضح تأثير الكمون على فقدان الوزن. في هذه التجربة السريرية ، تم تقسيم 88 امرأة بدينة إلى مجموعتين. تلقت المجموعة التجريبية 3 جرامات (ما يعادل ملعقة صغيرة) من الكمون المطحون الممزوج بالزبادي ، وتناولت على وجبتين خلال اليوم. تلقت المجموعة الضابطة نفس الكمية من الزبادي بدون كمون. استفادت المجموعتان من النصائح الغذائية واتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ، أي بتخفيض 500 سعرة حرارية من الاحتياجات اليومية الموصى بها.

بعد 3 أشهر تبين أن مجموعة الكمون فقدت 6.20 كجم مقابل 4.19 كجم للمجموعة الضابطة. خسرت النساء اللائي حصلن على التوابل كيلوغرامين أكثر من اللواتي لم يحصلن عليها.

ما يصل إلى ثلاث مرات أقل من الدهون في الجسم!

انخفضت نسبة الدهون في الجسم في مجموعة الكمون بنسبة 14.64٪ بينما انخفضت نسبة الدهون في المجموعة الضابطة بنسبة 4.91٪. وبالتالي ، فإن النساء اللائي تناولن الكمون فقدن الدهون ثلاث مرات أكثر من النساء في المجموعة الأخرى.

بالإضافة إلى هذه النتائج ، يكشف فحص الدم عن انخفاض في الكوليسترول الصائم ، والدهون الثلاثية ، LDL (بروتين منخفض الكثافة) وزيادة في HDL (بروتين الأسنان العالي).

يجب أن تعلم أن الدهون الثلاثية و LDL ضارة لجسمك لأنها تزيد من تكوين الجلطات في الدم وحدوث أمراض القلب والأوعية الدموية. يساعد خفض مستوياتها في تقليل المخاطر الصحية المرتبطة بارتفاع الكوليسترول. على العكس من ذلك ، يعتبر HDL كوليسترولًا جيدًا ويعتبر ارتفاعه خبرًا جيدًا. يساعد في الحفاظ على الشرايين نظيفة ويقي من أمراض القلب. باختصار ، الكمون جيد!

 كيف تدمج الكمون في نظامك الغذائي لإنقاص الوزن؟

ببساطة عن طريق دمج الكمون في الطبخ المعتاد.

ليس عليك تناول ملعقة صغيرة من الكمون مع الزبادي ، كما حدث في الدراسة. إنه رهان آمن على ألا يكون الطعم موجودًا. الكمون من التوابل اللذيذة التي تجد مكانها في الطعام ويمكن طهيها بطرق مختلفة:

1. يتناسب الكمون جيدًا مع اللحوم الحمراء والبيضاء ، سواء للتتبيل أو لأطباق الصلصة. الكمون هو أعجوبة من الذوق في الطاجين والفلفل الحار ، على سبيل المثال لا الحصر. على عكس ما قد تعتقد ، فهذه الأطباق ليست عالية السعرات الحرارية وتوفر الكمية المناسبة من الخضروات والنشويات والبروتين الحيواني.

2. يعزز هذا التوابل الحساء والشوربات ، ويعطي لمسة شرقية أو هندية. تفضل شكل البودرة الذي سيخفف بشكل أفضل في تحضيرك.

3. يمتزج مع الخضار المشوية ويذهب إلى الكعك اللذيذ.

4. لمن يحب منتجات الألبان ، رش القليل من البذور على الجبن الصلب مثل Comté أو Emmental أو Gouda. توفر لك هذه الأجبان الكالسيوم بالإضافة إلى فوائد الكمون للتخسيس.

5. دون أن ننسى جميع التخصصات مع هذه البهارات الرائعة (فلافل ، حمص ، غموس ، صلصة زبادي ...) فرحة !

منقوع التخسيس ، طريقة أخرى لاستهلاك الكمون

في قدر ، صب 250 مل من الماء وملعقة صغيرة من بذور الكمون. اغلي الماء. أطفئي النار ، غطيها ، ثم اتركيها لمدة خمس إلى عشر دقائق. قم بالتصفية قبل الشرب. إذا كان الطعم قويًا جدًا ، قلل من كمية البذور أو أضف العسل.

Guideastuces



0 Réponses